لوحة تحكم برنامج اسس للاستقدام

برنامج مكاتب الاستقدام

لوحة التحكم في برنامج اسس لادارة مكاتب الاستقدام

من اهم مميزات لوحة التحكم السهله انها تسهل من عملك! بمعنى اخر كصاحب مكتب ما تحتاج تسأل وتكلم موظفينك عشان تعرف عدد العقود المتأخرة ولا كم سيرة ذاتية متوفرة وكم عدد الواصلين في المطار خلال الاسبوع وكم عمالة استقدمتهم ولازالو تحت الضمان, وعدد العاملين الي استضفتهم في الايواء. هنا يجي دور برنامج اسس لادارة مكاتب الاستقدام, ولوحة التحكم الخاصة فيه والي من خلالها تقدر تعرف هل مكتبك واحصائياته بصفحه وحده بس.

العملاء

لوحة تحكم برنامج اسس للاستقدام
العملاء

تقدر من خلال لوحة التحكم ان تعرف عدد العملاء المسجلين في البرنامج اذا حاب تضيف عميل جديد كل اللي عليك تضغط على زر ( اضافة عميل) وتضيف المعلومات الاساسيه عنه , طيب حاب تشوف قائمة العملاء كاملين اضغط على كلمة ( العملاء) او اي مكان بالمستطيل الازرق وتدخل على قائمة كافة العملاء والي ايضا من خلالها تقدر تحذف وتعدل وتضيف المزيد من المعلومات عن عملائك.

محرك بحث العملاء

في الصفحة العملاء محرك بحث تستطيع من خلاله البحث بالاسم او رقم الهوية او رقم الجوال وفي خانة “ابحث” تستطيع البحث بأي عبارة او رقم او تاريخ وسيظهر لك!

الجدول يظهر لك اسم العميل كامل بالاضافة لرقم العميل في البرنامج ورقم الهوية ورقم الجوال ملحق بتاريخ الميلاد والعنوان.

اهم مميزة هنا يمكنك معرفة عدد العقود للعميل تحت خانة العقود, الحالة ترمز الى انه تستطيع تعطيل العميل مؤقتا, زر أمر للتعديل على بيانات العميل او حذف العميل, واخر شي عندنا الأجراءات ومن خلالها تستطيع انشاء عقد مباشر للعميل.

اعتماد العقود

بعد انشاء العقد لين يتم ادراجة في البرنامج وتفعيلة الا بعد ان يتم اعتمادة ومثل ما حنا شايفين في لوحة التحكم تظهر لنا 16 عقد يحتاج اعتماد, سيتوجب على مدير البرنامج او من ينوب عنه بالدخول على صفحة اعتماد العقود لإعتمادها.

لوحة تحكم برنامج اسس للاستقدام

ستظر لنا قائمة العقود لإعتمادها بهذا الشكل

اعتماد العقود مكتب استقدام

حيث سيظهر لنا اسم العميل ورقم العقد مجدول بالتاريخ بالاضافة لاسم المرشح ( عامل او عاملة منزلية) المهنة ومدة العقد, الديانة والجنسية وسعر العقد كقيمة مصدر العقد والمكتب الخارجي.

لاعتماد العقد نضغط على زر اعتماد لاي تعديل او تغيير نضغط على زر أمر لتعديل او حذف العقد.

العقود

طبعا مثل ما احنا شايفين في العقود عندنا تقريبا 339 عقد عشان ادخل على العقود اضغط على زر او كلمه العقود عشان اضيف اي عقد جديد اضغط على اضافه عقد جديد

لوحة تحكم برنامج اسس للاستقدام

طبعا في العقود او صفحه العقود يوجد محرك بحث متكامل, اقدر ابحث برقم العقد والتاريخ واقدر ابحث بالجنسيه والمكتب الخارجي او المكتب الداخلي بالاضافه الى مصدر العقد. يظهر لنا الجدول الخاص بالعملاء اقدر اختار عدد العملاء لنا اظهرهم سواء 10 – 25 – 50 بعد ذلك يظهر لنا جدول فيه اسم العميل ورقم العقد وتاريخ العقد واسم المرشح من السيره الذاتيه اللي اخترتها للعميل والمهنه والمتبقي من العقد الوصول والديانه والجنسيه وقيمه العقد بالريال السعودي مصدر العقد من اي مكتب والمكتب الخارجي اللي انا تعاملت معه اخر شيء بيكون عندنا زر تعديل العقد او حذف العقد في حال رغبنا في حذف العقد من لوحة تحكم برنامج اسس للاستقدام.

 

العقود المتأخرة

العقود المتاخره هي العقود التي مضى على مدتها اكثر من 60 يوم مثلا! طبعا عند انشاء العقد خانه يطلق عليها مده العقد ومثل ما متعارف في مكاتب الاستقدام العقد التقريبيه هي 60 يوم فبعد مضي هذه 60 يوم يصنف العقد الى عقد متاخر والنظام يتيح انه في لوحه التحكم عدد العقود المتاخره مثل ما نشاهد في الصورة اعلاه  عدد العقود المتاخره هي تسعه عقود.  بكذا البرنامج يظهر لنا العقود المتاخره نتخذ الاجراءات اللازمه لتسهيل هذه العقود

برنامج استقدام السيرة الذاتية

السيرة الذاتية

السيره الذاتيه: بالضغط على السيره الذاتيه او المستطيل الخاص بها ستظهر لنا السير الذاتيه اللي تم اضافتها في النظام سواء كانت الاضافه من خلال موظفو المكتب او المكتب الخارجي. في صفحه السير الذاتيه اقدر ابحث بالجنسيه والمكتب الخارجي وهل السيره متوفر او غير متوفره ايضا راح تظهر السير الذاتية على شكل جدول يحوي الاسم والمهنه والجنسيه والديانه والعمر وهل لديه خبره سابقه ام لا والمكتب الخارجي رقم الجواز والحجز والحاله وحذف السيره الذاتيه.

اذا حبيت اضيف سيره ذاتيه اضغط على اضافه سيره ذاتيه, وستظهر لي نافذة خاصة لاضافه السيره الذاتيه راح اضيف الاسم واختار المهنه واختار الجنسيه واختار الديانه واضيف العمر, الخبره السابقه سواء لديها خبره او ليس لديها خبره بالاضافه الى اختيار المكتبه الخارجي واسجل رقم الجواز الملاحظات اللي انا احتاجها ارفع صوره السيره الذاتيه ثم اضغط على زر اضافه زر ذاتيه

برنامج استقدام اضافة سيرة ذاتية

الوصول

الوصول: بعد ما تتم وتكتمل كافه اجراءات العقد يتم حجز تذكره لوصول المرشح وتتم اضافه تاريخ ووقت الرحله للوصول في العقد سيقوم النظام بعد ذلك بتحديد فتره الوصول خلال الايام القادمه واظهارها لوحه التحكم مثل ما احنا شايفين 15 شخص سيصلون خلال الايام القليله القادمه وبالضغط على كلمه الوصول راح تظهر لي قائمه للمرشحين الذين سيصلون وعلى حسب المطار الوصول في لوحة تحكم برنامج اسس للاستقدام.

لوحة تحكم برنامج اسس للاستقدام

تحت الضمان

تحت الضمان: بعد وصول المرشح وبعد مضي 24 ساعه من وصوله الى المملكه يقوم النظام بادراجه تحت قائمه الضمان لمده 90 يوم وبالضغط على كلمة تحت الضمان من لوحه التحكم في برنامج اسس لادارة مكاتب الاستقدام ,راح تظهر لنا القائمه بالتفاصيل راح يكون فيها اسم العميل ورقم العقد وتاريخ العقد واسمى المرشح والمعنى والمهنه والمتبقي من الضمان تاريخ الوصول والديانه والجنسيه وقيمه العقد ومصدر العقد والمكتب الخارجي وفي اعلى الصفحه نستطيع البحث برقم العقد وتاريخ الوصول والجنسيه والمكتبه الخارجي والمكتبه الداخلي ومصدر العقد

برنامج استقدام اضافة سيرة ذاتية

احصائيات وتقارير العقود

ما يميز برنامج اسس لادارة مكاتب الاستقدام هو وجود الرسم البياني الخطي و يعطي انطباع عن سير عمل المكتب خلال الاشهر 12 او السنة الماضية ببساطة تظهر لنا على يسار الرسم البياني عدد العقود وتظهر لنا عدد الاشهر في الاسفل ويوضح لنا الخط البياني سير العمل. ايضا احصائيات العقود تظهر لنا على شكل دائرة فيها كامل احصائيات لوحة التحكم بشكل جميل.

برنامج استقدام اضافة سيرة ذاتية